عرض مشاركة واحدة
   
قديم 15-10-2009, 01:56 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مشرف الرياضية العالمية

إحصائية العضو







آحسـ إنسآن ـآس is on a distinguished road

 

آحسـ إنسآن ـآس غير متواجد حالياً

 



الاوسمة

المنتدى : قوافل الكرة العــــربية
افتراضي تطبيق فحص المنشطات فى الدورى الإماراتى

يطبق دورى المحترفين الإماراتى لكرة القدم ، فحص المنشطات للمرة الأولى على اللاعبين ، إبتداء من الجولة الرابعة التى تنطلق يوم الخميس الموافق 22 تشرين الأول/أكتوبر الجاري .

وقال عبد الله الجنيبى رئيس اللجنة الفنية، للصحفيين اليوم الأربعاء :" جاء قرار تنفيذ فحص المنشطات خلال الأسبوع الرابع ، ثمرة عدة اجتماعات بين اتحاد الكرة الإماراتى ورابطة دورى المحترفين واللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات ، حيث تم الاتفاق على ألية التطبيق الفعلى على اللاعبين .

وأضاف الجنيبى :" بداية من الأسبوع الرابع من الدورى الإماراتى سيتم اختيار مباراة واحدة فى اليوم بطريقة عشوائية ، ثم يتم اختيار لاعبين بصورة عشوائية أيضا من الفريقين المتباريين ، على أن يتم اختيار أيضا لاعبين احتياطيين فى حالة إصابة أحد اللاعبين المختارين ، أو نقله إلى المستشفى ، أو لم يحضر لإجراء الكشف عليه وفى هذه الحالة سيتعرض للعقوبة .

وأشار رئيس اللجنة الفنية إلى أن مندوبى اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات سيقومان بين الشوطين فى حضور مديرى الفريقين بسحب اسمين من اللاعبين من كل فريق إلى جانب الاحتياطيين ، و يتم وضع الأسماء فى ظرف مغلق على أن يفتح قبل نهاية المباراة بقليل وبعدها يتم إخطار مديرى الفريقين بالأسماء المراد إخضاعها للكشف .

وأعلن الجنيبى بأن هناك قائمة من الأدوية الممنوعة سيتم إرسالها إلى كافة الأندية ، حتى لا يقع اللاعب ضحية للخطأ غير المقصود فى حالة تناول نوع من هذه الأدوية .







التوقيع

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

رد مع اقتباس