عرض مشاركة واحدة
   
قديم 15-03-2008, 07:24 PM رقم المشاركة : 21
معلومات العضو

عضو إدارة سابقا


الصورة الرمزية عذبة الصوت

إحصائية العضو






عذبة الصوت is on a distinguished road

 

عذبة الصوت غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عذبة الصوت المنتدى : قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
افتراضي رد: تعبت اشكي روايه سعوديه جوناااااااااان

وفعلا طلع بره المجلس


متعب\شفيك خوفتيني!!

وقالت له روابي كل السالفه

متعب\اسغفرالله العظيم ماأني مصدق أن في أبو بهذه الوحشيه

روابي\المهم ماعلينا بسرعه خلينا نطلع قبل مايصير أي شيّ!!

متعب\طيب بستأذن منهم وأنتو جهزوا وبدق عليك أوكـي يلا

مع السلامه

روابي\مع السلامه

وراحت لـحنين عشان تطمنها

حنين\ها شقال أكيد ماوافق!!

روابي\لا حرام عليك دقايق ونروح بروح أجيب العبايات

ودق عليهم متعب وقالهم أطلعوا وركبوا السياره


أم حنين\العنود تعالي

وقامت العنود من عند البنات

العنود\هلا يمه بغيتي شي

أم حنين بصوت واطي\ وين حنين؟؟

العنودبارتباك\أممم راحت البيت علشان في بنت تبي تأخذ أوراق

الأمتحان وهذه الأوراق مره مره مهمه

أم حنين\مين اللي راحت معه

العنود\واحد من عيال خالتي فاطمه

أم حنين بعصبيه\وهذه الأوراق ماتتأجل لبكره فشلتونا قدام

الرجال الحين ايش بيقول عنا هو وخالتي حسابكم بعدين في

البيت..

المهم كلن عرف بالسالفه الوهميه وأم متعب أنتقدت كثيير حنين

لأنها طلعت من البيت عشان سبب تافه طبعا بنظرها سبب تافه

لأنها ماعاشت المأساه اللي عيشتها حنين................

مسكينه ياحنين من وين تلقينها والا من وين؟؟؟؟؟

نرجع للمهم

في سيارة متعب

طبعا ماأبي أقولكم عن احراج حنين الكبير وهي في السياره

عيونها مانزلتها من الأرض وكانـــت تصيــح بصمـــت

ماتبي أحد يسمعها

وكل مره تلفتت روابي للسيت الوراني وكل مـا تلفتت تشوف

حنين بنفس الوضعيه..........

روابي\حنين

رفعت راسها حنين كأنها تقولها نعم

روابي\فيك شي؟؟

اكتفت حنين بأنها تهز راسهالـ روابي بـ لا يعني انها مافيها

شي

كل هذا يصير ومتعب ساكت ماتكلم عشان مايبي يحسس حنين

بالأحراج

وأخيرا وصلو البيت

روابي\حنين ننتظرك في السياره طيب حبيبتي...

وعلى طول نزلت حنين من السياره متوجهه للبيت


أول ماطلعت من السياره لقيت باب بيتنا مفتوح كله.........

يعني

الحوش من بره ينشاف عاادي عند أبوي الباب مفتوح والا

مسكر حتى لو دخل حرامي البيت عااادي جدا

مشيت بخطوات سريعه للبيت وأول مادخلت سميت بسم الله

فتحت الباب الداخلي وبعدها دخلت الصاله

مالقيت أحد........................

ويــن أبوي؟؟؟

بعدها سمعت صوت في غرفة أمـي أكيد هذا أبوي ودخلت

الغرفه وأول ماشافني أبوي ....

تتوقعون أيش سوى ؟؟





عطاني طراق في وجهــي من قوته طحت على الأرض



تدرون ليه عطاني طراق ؟؟؟


بو حنين\ليه تأخرتي وأنا جالس ساعه أنطرك زي الحمار

((....)الأعتراف بالحق فضيله)

بدال مايسألها مع مين جايه ؟؟أو وين أخوانك وأمك سألها ليش

تأخرتي( ونعم الأب)

حنين\............

طبعا حنين متعوده على الضرب من يوم هي صغيره بس الجرح

اللي في قلبها صار ينزف أضـعاف


بو حنين\تكلمي شفيك ساكته؟؟

حنين\...........وش تبينـ ـي أقـ ـول !!

بوحنين\لاتقولين شي يالملعونه الحين بسرعه عطيني فلوس

تأخرت على ربعي.........

حنين\...........

بو حنين بصوت عالي \لا تطالعيني كذه قومـي بســـرعه

وقامت حنين ودخلت غرفتها عشان تعطي أبوها الفلوس

وشوي ودخل عليها وشافها ماسكه بأيدها فلوس

جر الفلوس منها بقوه وطلع من الغرفه ومن بره البيت بكبره ..

أول ماطلع

أنهارت حنين وطاحت على الأرض


(سيارة متعب)

روابي \كأنها تأخرت صح؟؟

متعب\اي والله صادقه تأخرت

روابي\ياويلي والله أني خايفه عليها

أبوها مجرم يمكن يسوي لها أي شي...

متعب\لهدرجه!!

روابي\وأكثر بعد

متعب\طيب شوفي اذا ماطلعت بعد 5دقايق روحي لها أوكـي

وتوها بتتكلم روابي الا طلع أبو حنين وركب سيارة اللي كان

ينتظره ومشوا

روابي\أنا بنزل أوكي

متعب\أصبري بنزل معك وبجلس في حوشهم

روابي\طيب يلا بسرعه

ونزلوا من السياره وتجهوا للبيت

يوم مادخلت الصاله ماشافت حنين وعلى طول توجهت لغرفة

البنات


وأول مادخلت الغرفه


شافت منظر يبكي القلب قبل العيون


شافت منظر يذوب الصخر

شافت اقصى أنواع العذاب

**العذاب أنك تشوف أحد يعاني من الألم اللي في داخله وماتقدر

تسويله شي**

شافت حنين جالسه على الأرض ومافي غير جسم يهتز للأسف

ماكانت حنين تقدر تبكي لأنها العبره خانقتها مش قادره تعبر

عن مشاعرها المؤلمه لأنها تحس أن في غصه بحلقها ...

جلست روابي على الأرض وخذت حنين لحضنهاوصارت تبكي

لاشعوريا لـ حال حنين وحاولت تهديها بس مامن مجيب جلست

فتره طويله تهدي حنين لمن حست فيها حنين

روابي\حبيبتي بسم الله عليك انشاء الله قومي حبيبتي قومي

حنين\مش قادره روابي مش قادره خلاص تعـبت



(بيت بو متعب)

ياربـي شفيهم تأخروا أكيد صار لهم شي الله يستر بس الله

يستر ياليتني رحت معاهم...

ريم\العنود تأخرت حنين صح؟؟


العنود بابتسامه باهته\لاعادي أصلا هذا البنت اللي جيتها تحب

السوالف والهذره أكيد تشوفينها طاقه سوالف معاهم


ريم\اهــا طيب أمشي نشوف هيفاء نساعدها بالمطبخ

العنود\ أوكي سـرينا



عند الأولاد

فهد \شعـليك مين قدك اليوم حبيبة القلب موجوده هنا مايفرق

بينك وبينها الا كم جدار

لافي \مـالت علي أصلا حظي نحس مع هالعنود نفسي أعرف

كيف تفكر ؟؟ تصدق اليوم قبل مانجي بيتكم حنا اللي وصلناهم

ورحت وديت السياره المغسله عشان يغسلونها وغير كذه

معطرها وحاط فيها بخور بعد وبكل سهوله تجي وتركب مع

أبوي وأنا الغبي مفكر أنها بتركب معي


فهد\هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاي

لافي\أيه اضحك اضحك مش أنت اللي محترق بنار الحب

فهد\والله ماأحد قالك حبها

لافي\هو على كيفي السالفه أأحبها والا ماحبها الحب يدخل لقلبك

بدون استئذان شعرفك أنت بالحب

فهد\تكفى ياقيس زمانك تصدق عاد والله أنك كاسر خاطري

لافي\خلها على الله الله كريم


متعب\أوف شفيهم تأخروا ياربي مايصير كل هذا عشان تشوف

شفيها...مافيني صبر..

ماعندي الا أنتظرهم....


غرفة حنين

روابي\حنين حبيبتي خذي شربي المويه

حنين\مالي نفس لأي شي

روابي\على الأقل بللي ريقك

وشربة روابي حنين كأس المويه لأنها ماهي قادره تشربه

لوحدها..

روابي\انروح الحين والا ننتظر شوي لأن تأخرنا وأخاف الأهل

يحاتونا

حنين\أي صح صادقه تأخرنا كثيير

روابي\يلا قومي سمي بالرحمن وغسلي وجهك بالمويه

وأول ماقامت حنين فقدت توازنها وكانت بتطيح الا مسكتها

روابي

روابي\بسم الله عليك تسندي علي

وسندتها ومسكتها من كتفها

روابي\لا لاتروحين الحمام وأنت حالتك كذه أمشي نروح المطبخ

وراحوا المطبخ وغسلت حنين وجهها

ولبسوا عباياتهم وأول ماطلعوافي الحوش شافوا متعب واقف

ومرتبك

روابي\متعب يلا

متعب\انشاء الله

واتوجهوا للسياره وكان طول الطريق ساكتين و كلن شارد

بفكره

حنين تفكر بحظها العاثر هي مع أخوانها

وروابي مش مصدقه لحد الحين اللي صار

ومتعب يبي يعرف ايش صار لـ حنين ولا شعوريا رفع راسه

وشاف بالمنظره عيون حنين

وتمنى أن ماشاف هالعيون اللي تذبح من جمالها وتشكي من

العذاب وتدمع من الاهات..........

بس أكثر موقف أثر فيه يوم شافها تأخذ منديلها وتمشه على

عيونها اللي كانت مستلمه للدموع بغزاره

وحنين حست أن في أحد يطالعها فارفعت راسها وشافت متعب

يتأمل فيها

ارتبكـت كثيير ونزلت عيونها على طول

وهو الخبل ماحس فيها الا لمن نزلت عيونها وعظ على شفايفه

ندم لأن شافها بالمنظره


وأخيرا وصلوا البيت


وطلعوا من السياره وظل متعب في السياره عشان يدخلون

البنات قبله

وقبل ماتدخل حنين البيت مسكتها روابي

روابي\حنين تكفين هدي ولا تبينين شي

ومشي دموعك وجهك صار أحمر من كثري البكي

حنين\والله..............

ياويلـي أكيد الحين بيكشفون أني أبكي

روابي\أنت بس خليك عادي وسولفي ولا كأن شي صار طيب..

حنين\مشكـوره مشكـوره ياروابي كثيير والله بدونك ماكنت

أدري شسوي

روابي\لاياحنين حناخواتك وأكثر بعدوأنت عزيزه وغاليه اما اذا

أنت معتبرتني شي ثاني فـ..

وقاطعتها حنين وقالت\لا حرام عليك ماتتوقعين قد ايش أنا أعزك

وربي الشاهد أن معزتك مثل معزة العنود

روابي\تسلمين حبيبتي أقول مو كأن نسينا الشعب الكريم وقمنا

نهذر

حنين بابتسامه\ أي والله صادقه نسيناهم

روابي\اي كـذه ابتسمي تبتسم لك الدنيا يعل هالأبتسامه دايمه

يارب

يتبع







رد مع اقتباس