عرض مشاركة واحدة
   
قديم 30-07-2008, 07:08 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
مشرفة الالعاب الكتابية

الصورة الرمزية الدانه

إحصائية العضو







الدانه is on a distinguished road

 

الدانه غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الدانه المنتدى : قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
افتراضي رد: روايه رومنسيه جريئه جدا {ويسالني مكانه ين }

وهذا هو البارت الثالث
..........
البارت الثالث /
نايف: جووود
جود متجبسه في مكانها
نايف بصوت عالي:جووووووود
جود: هاه
نايف: عسى ماشر
جود هربت
نايف: وه ياقلبي عليها
وراح عند العيال
سلام لحلا شباب السعوديه:
خالد: هلا بقمرنا
نايف :هههههه ليه قالو لك بنت
سيف:انت مو بنت الا بنت بنوت بعد
الكل:هههههههه
نايف: قم وجع بهالوجه
سلطان:نايف كيف لقيت جدتي
نايف: باحسن الاحوال ليه مارحت لها
سلطان يسير ولد عم سيف
سلطان: مافظيت
خالد: تجمعوا ولاد العم ورحنا حنا فيها
سلطان: هههه لو ما جى نايف كان اللحين جالس
غريب بينكم
الكل:هههههه
خالد: ولو يا سلطان انت الحبيب الاولي
سيف نزل الشماغ والعقال يقلد صوت البنات ويتدلع ويلعب بشعره
: وما الحب الاللحيب الاولي
افا تخوني يا خالد ومع ولد عمي بعد ما هقتها منك يالخاين
الكل: هههههه
خالد: الله ياخذك انت سوالفك
قطع حديثهم وافي وعبدا لرحمن
:سلام ياشبابو
الكل: وعليكم السلام
وافي:سيفوه اخبارك والله لطلعها منك
سيف: هههه تقدر اتحداك
خالد: وش فيه
وافي: الداهيه هذه متصل عليه
على انه بنت وظحك بي وارسلت له
بطاقه شحن ب500 ريال
خالد: حتى انا سوابي زيك
والمصيبه برقام غريبه
نايف: الا انا ما يقدر يضحك بي
سيف: مو ذنبي انكم اغبياء
عبدالرحمن: لاتوقع بشباكي ترى ان صدتك ماراح اخليك بحالك
سيف: اتحداك
عبد الرحمن: طيب التحدي جاري
......
عند البنات
ناديه : والله ثالث الثانوي قلق
ميس: اوه مافي اروع من المتوسط فله
عليا: وانتي الصادقه وكل الجنان فيها
الما: اوووه اني احن على ايام المتوسط
ريناد: اسكتو بس قال دراسه
غرااام هي و جينان < بنات ناصر ابو وافي و عبد الرحمن: هاي
ريناد: غرووووووومه
تعالي ياقلبي انتي
غرام حظنت ريناد بقوه
ريناد: وحشتني مع اني معك بالرياض بس من الحب ماقتل
غرام: وانتي بعد اكثر لك وحشه
الما: وين سما
جينان: سافرت مع زوجها
الما: على وين بالله
جينان: ببريطانيا
الما: وليش سافرو
جينان: شغل زوجها نقلوه هناك
ريناد: ياحظها
غرام: هي ما كانت تبغى تروح

وبنفس الوقت ببريطانيا
والجو اللندني بااااارد جدا والصمت يسكن المكان وازعااج في العالم الخارجي
ولا خرجه ولا روحه ولا جيه
والناس كلهم بالشوارع
سما: اووووف هنا طفش مافي حريه
ماجد: والله لظروف احكام كلها سنتين ونرجع
سما:اووووه وش هالطفش سنتين تبيني اقعد معك
ماجد: عاد اصبري
سما: وش هالبرود اللي عندك احر ماعندي ابرد ما عندك
ماجد: سما خلاص انتهى الموضوع اسكتي
روحي بدلي ثيابك نبي نخرج
.........
سما راحت غرفتها تبكي مقدرت تتاقلم مع الجو
قبل لايخرجون من البيت الا ذيك العجوز تدق
الباب جارتهم
فتح ماجد الباب
Hi Im golyan I nebar u
انا جوليان جارتكم
ماجد: هلو أي ام ماجد
العجوز: اين زوجتك
ماجد: ون منت
بليز
ماجد: يا سما جالك ظيوف
سما ما صدقت خبر
ظيفت ها وقدمت لها العصير
وجلست هي والعجوز النصرانيه
يتكلمو
العجوز: سررت بلقائك
سما: مي تو
ترى العجوز تتكلم انقليزي بس يمكن احد مايعرف انقليزي
قلت اترجمها احسن

المهم نكمل
في السعوديه
عليا: الو
سلطان: خير
عليا: عرفتها
سلطان يستهبل: من عرفتي
عليا: اللي كلمتها
سلطان:ايه وش فيها
عليا: لحظه
خرجت برى
عليا: عرفتها ورقمها معي بعد ريناد اخت خالد
سلطان: لا مو هي
عليا : وربي حتى هي عطتني رقمها نفسه الرقم اللي دقيت عليه من جوالي
سلطان: خلاص بعدين سكري يله
سلطان:الله ياخذك يا عليوه
تعشوا وخرجو كلن وبيته
ريناد: ااااوه يا لمو
الما: خير
ريناد: عرفته وعرفني وشفته وشافني
الما: اشوفك شاعره زمانك
ريناد: كلامي جد والله شفته
والخوف معتليني
الما:من اللي شافك
ريناد: سلطان
الما: هيء سلطان مغيره
ريناد: ايه يا لمو ايه
الما: شكله ابن حلال وما راح يعلم
ريناد: نفسي اشوفه ولا اسمع صوته ليش مدري
حاسه صوته يرن بذوني
الما: طيب دقي عليه
ريناد: نعم لا لا لا انجنيت يوم ادق عليه
ما مرت دقيقه الا الجوال يرن
الما: الطيب عندطاريه
ريناد: الاهو اسكتي
الما: حطي مايك بليز
ريناد: حاظر بس بشرط صوتك لا اسمعه
الما: اوكيك ياكيك
****************
اللين هنا وقف البارت
يا ترى ليش اتصل سلطان على ريناد
وغرام ايش راح يصير لها برياض
وميس وغرام مين اللي راح تكسب قلب سامي







رد مع اقتباس