عرض مشاركة واحدة
   
قديم 31-05-2010, 10:48 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو

مشرفة قسم الخواطر   كاتبة مميزة


الصورة الرمزية شوق القصيم

إحصائية العضو







شوق القصيم will become famous soon enough

 

شوق القصيم غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : شوق القصيم المنتدى : قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
افتراضي رد: إلى خـالـد الـغـالي !!!!

حاولت اتمالك نفسي ورديت بصوت هادي قد ما اقدر...



بس لا تكمل لا تقول كلام تندم عليه بعدين



يا خالد لا تظلمني وانا اخوك... ضحك بسخريه..اندم!!اندم على ايش والا ايش؟!



على العشره الحلوه اللي كانت بيننا والا على16 سنه اللي ضيعتها من حياتي على واحد مثلك



والا عالانسان اللي توقعته صديقي وما طلع----



وقبل ما يكمل كلمته هالمره انا اللي تخلصت من يدينهم وهجمت عليه ورميته عالأرض,



ولما ثبته تحتي رفعت يدي لكنها وقفت وكل عضله فيني ترجف رجفه فظيعه,



لان اللي تحتي كان خالد,خالد الرفيق !! خالد الغالي !!



يارب انا وش قاعد اسوي معقول امد يدي عليه؟!



صرخت في وجهه...اسمع يا خالد



كل الكلام اللي قلته ممكن اتغاضى عنه عشان المعزه اللي لك بقلبي



ولاني متأكد انه فيه سوء فهم فالموضوع



اما انها توصل فيك انك تقول اللي بيننا ما كان شي فهذا اللي ما راح اسمح لك تقوله فااااهم؟!...



خلص يدينه من يديني ودفعني من فوقه.. اقول ابعد عني بس...



وقف وانا للحين على الارض...اسمع يا بندر هي كلمه و رد غطاها



ما عاد ابي اشوفك ولا عاد ابي اسمع صوتك او حتى طاريك وكل اللي كان بيننا اليوم انتهى,



الانسان المخادع اللي ما يقدر الصداقه ماله مكان في حياتي ابد,



واذا كنت سويت هالحركه خايف انك تفقد جزء مني يا طفل ابيك تدري اللحين انك فقدتني للابد.



طلع من الاستراحه بنفس الحال اللي دخل فيه



واشرت لسامي وانا احس بأرهاق شديد :اطلع معه الله يعافيك لا يسوق السياره



وهو على هالحال بعد هو مب ناقص جنون فالسواقه..لكنه رجع بعد دقايق يقول انه ما قدر يلحقه.



انتشر الهدوء بعد طلعة خالد وكانوا كلهم يطالعوني مو عارفين وش يقولون,



كانوا مصدومين مثلي واكثر,



وقفت ويدي على قلبي حسيت اني مخنوق وانا احاول استجمع القوه اللي باقيه فيني



قلت:عذرا ياشباب متأسف على الفصل البايخ اللي صار قبل شوي,



يالله انا ماشي... سألني سامي بتردد واضح:لحظه قبل ما تمشي يابندر صحيح الكلام اللي قاله خالد؟!



هزيت راسي بأسى وانا امسك دموعي اللي عصتها شيمه الرجال



وبابتسامه رديت:ليش استغرب منكم انكم تصدقون هالكلام فيني



اذا كان خالد خوي الروح قدر يصدقه؟!!!!مع السلامه..



وطلعت, لحقني سامي...خلني اوصلك للبيت يا بندر تراك على طريقي...



شكله حاس بتأنيب ضمير وراحمني وهذا اللي ما احبه رديت...



لا مشكور انا بخير لا تشغل بالك...وركبت السياره ومشيت.



فالبيت الوالده وريم كانوا فالصاله لما دخلت,



واستغربوا رجوعي بدري..بعد السلام سألت الوالده باهتمام:بندر يمه وش فيك؟!...



ريم بعد قالت شي زاد الالم اللي في قلبي:عسى ما شر يابندر خالد فيه شي؟؟؟…



حاولت امثل اني معصب ..انتِ ماتفهمين؟!!



كم مره اقولك يارويم لا تتفاولين على العالم،



يا جماعه كل اللي صار ان احنا تفرقنا بدري الليله عادي وشفيكم؟!...



قالت الوالده...ياولدي وجهك متغير انا امك واحس فيك قلي يا امي من اللي مضيق صدرك؟!..



قالت ريم: لا يكون متطاق مع واحد من العيال؟؟..



قالت امي..وش دعوى ما تعودنا منك ياوليدي هالحركات؟!!



كنت عارف ان شكل ثيابي يدل على اني توي طالع من هوشه…



قلت لهم:ريحوا بالكم تهاوشت مع واحد من الشباب بس جت سليمه خلاص عاد فكوني,



قالت ريم:اكيد بتجي سليمه اذا كان خلود المرعب ابو المشاكل



هو اللي دايم يفزع معك المفروض محد يقرب لمك،



هزت راسها كنها تذكرت شيء مو حلو...يمه منه ذاك الولد شراني ياكثر ما صيحني وحسرني



وحنا صغار،تذكرين يمه ذيك الايام؟!…ابتسمت امي...اول سنتين من نقلتنا للرياض



ماكنت اربط شعرك دايم تجيني تصيحين من تمعيطه لشعرك..



قالت ريم..وتضحكين بعد يمه المشكله ان ولدك ذا كان يطقني معه ما كني اخته الحمد الله والشكر...



قالت امي..صحيح ان خالد كان شيطان وهو صغير بس والله ان الولد والنعم فيه



شوفي وش صار الحين... آلمني كلامها زياده بس سويت الوضع عادي ووجهت كلامي لريم...



وانتِ وش تبين ما عندك الا خالد وخالد؟!


بعدين تستاهلين رازه وجهك عند العيال فالشارع دايم وهو معتبرك اخته...




حسيت اني احرجتها وردت.. انا والا انت اللي ما عنده الا خالد؟!!..



قطعت الحوار و رحت للغرفتي...


يتبع







التوقيع



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
رد مع اقتباس