عرض مشاركة واحدة
   
قديم 31-05-2010, 10:46 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو

مشرفة قسم الخواطر   كاتبة مميزة


الصورة الرمزية شوق القصيم

إحصائية العضو







شوق القصيم will become famous soon enough

 

شوق القصيم غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : شوق القصيم المنتدى : قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
افتراضي رد: إلى خـالـد الـغـالي !!!!

الجزء الثالث

يوم الخميس زي عادتنا كنا مجتمعين انا والربع فالاستراحه

وخالد للحين ما جا صار دايم يتأخر لكن عمره ما تركنا,

كنا جالسين بعضنا يلعب ورقه والباقين يسولفون,

انا كنت العب وسمعنا صفقة الباب اللي برى وبما ان خالد اللي ناقصنا عرفنا انه هو,




وبدى التعليق اللي يقول جانا العريس والثاني يقول الله يعينا عليه من اول ما وقف زقاير


وهو نار شابه,



قلت لهم:كلش الا خويي عاد لحد يغلط عليه وانا موجود ...وقعدنا نضحك ,



فتح باب الغرفه والتفت اسلم عليه ماحسيت الا واحد يرفعني من القلابي ويلزقني عالجدار بقوه,



لما حاولت اعرف من هو الا هو خالد كان معصب


ويصرخ في وجهي ويدفع جسمي عالجدار بطريقه عنيفه,




كنت مصدوم واطالع فيه مو فاهم شاللي صاير


حتى ربعنا يطالعون بتعجب ولما استوعبوا ان السالفه هوشه قاموا يفكونه عني,



في هاللحظه انا للحين ما بعد استوعبت الموقف بس يوم شفتهم يسحبونه عني


حسيت انهم اوجعوه بديت ابعدهم معه




واحاول احميه بيديني كنت خايف عليه


وجسمه صار احمر من تسحيبهم الشديد


وانا لهاللحظه ما ادري وش صاير


لكنهم كانوا اكثر منا وقدروا يمسكون كل واحد في جهه,




سامي كان يسأل خالد بعصبيه: انت صاحي؟!! وش جاك انهبلت؟!وش صاير؟!



ورد خالد بصوت انسان ثاني ما عرفه


وياليته ما تكلم: اسأل هالجبان اللي قدامكم وش سوى لا تسألوني انا..




في هالوقت بديت استوعب الموقف...خالد قدامي في حاله عمري ما شفته فيها,



معصب والكلام يطلع مقطع منه بسبب تنفسه السريع,



نظرته ماغيرها تطل من عيونه بس الحقد حل محل البراءه؟؟


كان كل شوي يحاول يتخلص من يدينهم عشان يضربني!!




تصوروا!!بعد كل هالعمر وهالعشره يضربني انا بندر صديق عمره ورفيق دربه,



قلت له وانا احاول اقرب عنده اهديه:وش بلاك ياخالد انا وش سويت ياخوي؟!



رجع يحاول يتهجم علي وابعدوني عنه بسرعه..


لا تقول ياخوي انا لاني اخوك ولا اتشرف اكون اخوك


وبصوت تخالطه البحه من شدة الصراخ وهو يمسك راسه بين يدينه بعصبيه..




وبعدين لا تقول وش سويت ياحقير لا تنرفزني زياده...



خفت عليه كان يصارخ ما يتكلم ويطلع كلامات زي السم...



لما ما تكون قد الكلام اللي تقوله لا تقعد تتفلسف علي يا اكبر كذاب..



قال سامي..خالد وش هالكلام؟!!



كبر عقلك وخلنا نفهم القصه...صرخ فيه..انتم لا تتدخلون ورجع يطالعني



وهو يضرب على صدره بقهر واضح..



انت ما شفتني اموت فاليوم عشرين مره



وانا احاول بكل ما فيني اني اوقف زقاير ليش تقولهم اني كنت ادخن ليش؟!...



كنت هاللحظه زي الغبي وعيوني بتطلع من مكانها رديت..



خالد انا قلت لك محد جاني ولا احد سألني--..



كلامي زاد ثورته وقام يتحرك زي المجنون..هذا اللي يبي يذبحني،



بندر لا تكذب لا تكذب ما ابي اسمع منك ولا كلمه



صحيح انهم رفضوني بس ما يهم البنت


بدالها الف وبدت نبرة صوته تخف حدتها..


لكن انت ليش سويت كذا يا بندر ليش؟!


الكلام اللي قلت لي ذاك اليوم كان كله كذب وتمثيل؟!!



على الأقل ليش توعدني وتخلف لو قلت انك بتعلمهم كان تفهمت الموضوع,



انت حطيتني في اصعب موقف،


معقوله استخسرت السعاده اللي انا كنت عايشها


ولا قدرت تستحمل فكره اني ابعد عنك شوي!!




معقوله يابندر انت من بد هالعالم كلهم تسوي فيني كذا هذا جزاي اني عزيتك؟؟!..



رجعت النبره العاليه..

ما توقعتك كذا ابدا انت انسان اناني تعرف يعني ايش اناني؟!

يتبع






التوقيع



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
رد مع اقتباس